Top Ad unit 728 × 90

إشادة عالمية بفوز الأهلي على روما في كأس الأبطال الذهبية #جمهور الاهلي sc






حظي فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على نظيره روما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في كأس الأبطال الذهبية، أمس الجمعة، بإشادة من الصحف والمواقع العالمية.

حيث كتبت الصفحة الرسمية لروما على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تهانينا على هذه المباراة.. ربما انتصرتم هذه المرة ولكن المواجهة المقبلة قد تكون مختلفة”.

أما صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتبت “أجاد نجوم الأهلي وتفوقوا بفوز 4-3 على ذئاب روما في ودية رائعة أقيمت اليوم على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات”.

وأبرز موقع فوتبول إيطاليا، المهتم بأخبار الدوري الإيطالي، الهزيمة التي تعرض لها فريق روما أمام الأهلي، اليوم الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث قال إن روما أنهى موسمه الكروي الحالي بهزيمة كبيرة أمام الأهلي، بعد أن حجز فريق العاصمة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وأشاد فوتبول إيطاليا بالعودة القوية للأهلي بعد أن أحرز محمد صلاح هدف روما الثاني، حيث قام الأحمر بالرجوع سريعاً للمباراة عن طريق هدفي مؤمن زكريا ووليد سليمان.

أما صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية فقالت إن الأهلي استحق الفوز في المباراة والحصول على جائزة مالية كبيرة، بينما أثبتت حاجة لاعبى روما إلى فترة راحة بعد انتهاء الموسم الكروي.

في سياق متصل، أشادت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية باستقبال جمهور الأهلي للمحترف المصري محمد صلاح بحفاوة كبيرة، مشيرة إلى أن الأخطاء الدفاعية سمحت لأحمد الشيخ أن يسجل الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في اللقاء.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن كشافة روما كانوا يرغبون في رؤية رمضان صبحي يشارك في اللقاء الذي أقيم بين الأهلي والفريق الإيطالي على ستاد هزاع بن زايد.
إشادة عالمية بفوز الأهلي على روما في كأس الأبطال الذهبية #جمهور الاهلي sc Unknown on 7:32 م 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.